مرحب بيكم، معاكم دوناسي ببث ألعاب على كيك، وعندي قناتين في اليوتيوب — واحدة للقصص والتانية للألعاب. أنا همي الأول إنو المشاهد ينبسط ويستمتع، وبستخدم الويب كام عشان نخلي البث حي وقريب منكم. غايتنا نكوّن مجتمع جميل، بحب القصص والألعاب والضحك، وأي زول عندو رأي أو نقد محل ترحيب — لأنو أنا زول بحب أطور من نفسي، وبشوف إنو التطور بيجي من الناس البتابعك وبتقولك الصاح. خلو البث حماس، ويلا نلعب سوا وننبسط!
